بصفتنا الموزع الرسمي للماركة الامريكية ناوفودز ، جي جون الكورية واستراليان جولد .نخلي مسؤوليتنا من جودة اي منتوجات لا تباع عند وكلائنا الرسميين



لماذا استخدام مضادات الأكسدة؟

Geplaatst door From Poland With Dev Collaborator op

لماذا تختار كريم مضاد للأكسدة CoQ10 Crème Antioxydant  لوجهك؟

توجد مضادات الأكسدة في الطعام، ولكن أيضًا في مستحضرات التجميل. دعونا نكتشف ماهية استخدامها وما هي فوائدها لبشرتنا.

 Now foods CoQ10 Crème Antioxydant- Wellness Store

لماذا استخدام مضادات الأكسدة؟

هذه هي الجزيئات الموجودة في الطعام: خاصة في العنب أو الشاي الأخضر أو ​​الرمان. إنها تحارب الشوارد الحرة والجزيئات التي ينتجها جسمنا والتي تهاجم خلايا البشرة وبالتالي يمكن أن تسبب الشيخوخة المبكرة للجلد. بالإضافة إلى ذلك، فإن أسلوب حياتنا والاعتداءات الخارجية المتعددة مثل التعرض المكثف للشمس والتلوث والإجهاد والتبغ تزيد من إنتاج الشوارد الحرة ومهاجمة خلايانا.

تعمل مضادات الأكسدة عن طريق إيقاف تدمير الخلايا عن طريق الشوارد الحرة وتعزيز إنتاج الجسم لمضادات الأكسدة. لذا فهي تساعد البشرة على تجديد وإبطاء أكسدة الخلايا، المسؤولة عن الشيخوخة المبكرة.

لذلك فإن استخدام كريم غني بمضادات الأكسدة مثل CoQ10 Crème Antioxydant يسمح لبشرتنا بالدفاع عن نفسها بشكل أكثر فعالية والحفاظ على إشراقة وشباب البشرة.

فوائد مضادات الأكسدة في كريماتنا CoQ10 Crème Antioxydant

تحمي مضادات الأكسدة الخلايا، وهناك العديد من الجزيئات المضادة للأكسدة، بما في ذلك فيتامين أ، وفيتامين ج ، وفيتامين هـ ، والنحاس والمنغنيز للحصول على أشهرها. تعمل بعض هذه الجزيئات على نطاق واسع، والبعض الآخر بشكل أكثر تحديدًا. لحسن الحظ، توجد اليوم في معظم الكريمات المضادة للشيخوخة، ولكن أيضًا في المرطبات. تغذي هذه الكريمات البشرة بعمق وتحد من تلف الخلايا المرتبط بالجذور الحرة.

تقدم بعض الكريمات أو الأمصال النهارية مزيجًا من العديد من الجزيئات المضادة للأكسدة، للعمل بأكبر قدر ممكن من الفعالية على عدة أنواع من الجذور الحرة.

والنتيجة مرئية على بشرتك من بضعة أسابيع: إنها أكثر جمالا ونعومة وتستعيد إشراقها الجميل. تبدأ البقع والتجاعيد الداكنة في التلاشي ويتم تحسين نسيج بشرتك.

استخدم كريم مضادات الأكسدة CoQ10 Crème Antioxydant جيدًا

يمكنك استخدام كريم مضاد للأكسدة CoQ10 Crème Antioxydant من 20 أو 25 عامًا، والهدف منه منع أكبر قدر ممكن من آثار الاعتداءات الخارجية.

إن وضع الكريم المضاد للأكسدة CoQ10 Crème Antioxydant في الصباح سوف يحمي بشرتك خلال النهار ويساعدها على مكافحة التلوث والشمس وتأثيرات الإجهاد.

في المساء قبل الذهاب إلى الفراش، سيقوم الكريم بإصلاح بشرتك بعد النهار وتجديدها: يتم تجديد خلايا الجسم بشكل أكثر كثافة عندما ننام.

يزيد التعرض للشمس من إنتاج الجذور الحرة والأشعة فوق البنفسجية التي تعزز شيخوخة الجلد. لحمايته بشكل جيد، من الضروري استخدام الحماية المناسبة من أشعة الشمس التي ستقوم بتصفية UVA وUVB بالإضافة إلى تطبيق كريم مضاد للأكسدة لتجديد خلايا البشرة.

 Now foods CoQ10 Crème Antioxydant Jour et Nuit - Wellness Store

 

0 reacties

Laat een reactie achter